اسمي محمد حسن من العراق و واحتاج للمساعده لان جسمي ضعيف وقليل الوزن ول
اسمي محمد حسن من العراق وعمري 16 واحتاج للمساعده لان جسمي ضعيف وقليل الوزن ولاتوجد عند عضلات في جسمي واحتاج للمساعده لانني اتعرض للمتاعب في حياتي ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
بناء العضلات يكون عن طريق التمارين الرياضية وتناول الاغذية الغنية بالبروتين دون اسراف ويمكنك مراجعة اخصائي تغذية ليحسب لك الكمية المناسبة من البروتين 1 2015-03-04 10:51:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية