اسمن و انا في سن و ضعيفة لدرجة اني اصبحت البس ملابس لاشخاص اقل من لهذه
اريد ان اسمن و انا في سن 14 و ضعيفة لدرجة اني اصبحت البس ملابس لاشخاص اقل من عمري اريد حلا لهذه المشكلة ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2015-11-22 10:16:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية