اسمن بطريقة صحية مع العلم انا بنت ضعيفة جدا كلما اكلت اشياء دهنية يطلع
أريد أن أسمن بطريقة صحية ؟ مع العلم أنا بنت ضعيفة جدا كلما أكلت أشياء دهنية يطلعلي حب الشباب وبشرتي حساسة ودهنية كيف أعالجها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .يمكنك تناول 2500-300 سعر حراري يوميا 1 2016-02-29 06:27:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية