انا متزوجة و لدي طفلة وانا نحيفة جدا و وزني لا يزيد عن كيل قبل الزواج
السلام عليكم انا متزوجة وعمري 25 سنة لدي طفلة وانا نحيفة جدا و وزني لا يزيد عن 44كيل قبل الزواج وبعده بشرتي جافة ولوني شاحب قليلا واكل جيدا مادا افعل كي ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي نسبة الحديد ويجب زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح باخذmulti vitamin 0 2015-06-13 11:21:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب ذكر الطول لمعرفة إذا كنت تعاني من النحافة أم لا، عموماً ينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية بالإضافة للعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية. 0 2015-06-12 20:37:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية