اسم حبوب أو دواء آمن على الصحة لسد الشهية والشعور بالشبع يستخدم للنساء ويكون متوفرًا في السعودية؟
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أحبذ استخدام الأدوية لتنحيف وذلك لما لما لها آثار سلبية على المدى البعيد . فنزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يمكن انكِ لا تتبعي نظام يتناسب مع احتياجاتك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. كما يجب عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود أي حالة صحية تمنع من خسارة الوزن. 1 2016-04-22 15:30:03
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية