استفسر عن فوائد و مضار البسكويت المعروف بالدايجستف Digestive و من اشهر
أريد أن أستفسر عن فوائد و مضار البسكويت المعروف بالدايجستف Digestive و من أشهر علاماته التجارية Mcvities. و شكرا :)
إجابات الأطباء على السؤال
فوائده انه يحتوي على الالياف التي تشعرنا بالامتلاء السريع وتقلل من الامساك.. ومضاره في ان بعض الاشخاص لديهم حساسية لتلك الالياف فيصابون باضطرابات الجهاز الهضمي وايضا البسكويت يحتوي على نفس السعرات الحرارية للبسكويت العادي فلا يجب معاملته على انه آمن ضد السمنة وأن أية كمية منه لاتضر ... 2 2016-01-11 15:20:00
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية