استفراغ (ترجيع) عند تناول اي نوع من الفواكه وبعض الخضار كالطماطم والتمر والعسل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة طبيب لعمل الفحوصات اللازمة و معرفة سبب ذلك. دمتم بصحة و عافية 0 2019-05-16 16:36:52
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية