اريدحبوب للتسمين الجسم بدون اضرار جانبيه ؟؟ ومفيده للجسم مثل البروتين او الفيتامينات
إجابات الأطباء على السؤال
المفيد للجسم هو إتباع نظام غذائي صحي و لعلاج النحافة لا بد أولا من التشخيص الصحيح لأن للنحافة أسباب عديدة ليتسنى بعدها التدخل بالشكل الصحيح .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اهتم بالاغذية الطبيعية أفضل مثل الشوفان والمكسرات ومصادر الطعام الجيدة مثل النشويات المكررة مع البروتين وكذلك عصائر الفاكهة الطبيعية. ..أما عن الأقراص يصفها أخصائي التغذية بناء على الحالة الصحية. . 1 2018-10-13 09:06:14
الدكتور محمد خيري
تغذية