اريد وصفه أمنه وصحيه لحبوب انقاص الوزن وبدون مضاعفات جانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
معظم أدوية انقاص الوزن لها مضاعفات جانبية بالإضافة إلى أن تأثيرها مؤقت، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام هذه الطريقة الصحيحة لنزول الوزن. 1 2015-08-08 22:24:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية