اريد معرفة كيف اخسر وزن في مدة قصيرة انا اعملريجيم وخسرت لحد الان تسعة
السلام عليكم دكتوراريد معرفة كيف اخسر وزن في مدة قصيرة انا اعملريجيم وخسرت لحد الان تسعة كيلو ولاكن منطقةالبطن لم اخسر فهي مترهلة ارجو افادتي دكتور وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حتى تدوم خسارة الوزن يجب الا تكون سريعة ... والا فإن الوزن سيعود للارتفاع لأجل التخلص من الترهل عليكِ لتمارين البطن والمداومة على الحمية 0 2017-12-10 15:22:04
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام