أريد زيادة وزني لكن بدون جدوى جربت العديد من الأدوية مثل : خميرة الجعة grossivite gelphore و لم يزدد وزني ,بماذا تنصحوني وع العلم أن وزني 54kg مع طول 1.73m
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 58-64 ،هناك أطعمة عديدة غنية بالسعرات الحرارية اشمليها في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز. تناولي الطعام في مكان هادىء ومريح مع مجموعة من الأشخاص ،تناولي قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها تناولي زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة ، تناولي العصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين) تجنبي شرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة وتناولي النشويات عند كل وجبة كالخبزوالأرز والبطاطس والمعكرونة 2 2014-01-20T06:04:38+00:00
altibbi logo