زيادة وزن بطريقة مضمونة
اريد زيادة وزني قليلا خصوصا منطقة الثدي ،لا اريد كريمات او حبوب خوفا من نتائج الجانبية، اريد طريقة مضمونة وشكرا لمجهوداتكم .
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء يزيد الوزن من منطقة معينة تحديدا ، و انما عند تناول غذاء متوازن فيه كل المغذيات التي يحتاجها الجسم فإن الوزن يزداز و يتحسن بشكل عام من كل المناطق بما فيها المنطقة المطلوبة  0 2022-04-12 08:36:18
د. تهاني الجزازي
تغذية