اريد زيادة في وزني انا نجيفة ومقبلة على الزواج ما هي دواء الطبيعي المناسب لي لا اريد الحلبة رجاء شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك يمكنك عمل مكمل غذائي غني جداً جداً بالسعرات كوب حليب كامل الدسم سائل مع 3 ملاعق حليب بودرة وتناولي المكسرات واعتمدي على الكوكتيل الحليب مع الموز فهو ممتاز لزيادة الوزن كما يمكنك اخذ فاتح شهية كما ينصحك طبيبك 1 2016-09-10 16:18:04
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية