و على المجهودات اريد ن كيف ازيد وزني هو كغ بالرغم من ان و
السلام عليكم وشكرا على المجهودات اريد ن اعرف كيف ازيد وزني الذي هو 55 كغ بالرغم من ان عمري 28 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا 0 2017-09-23 19:24:24
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
كم هو طولك؟ 0 2017-09-23 14:49:27
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
كم هو طولك؟