اريد حل لتخفيف الوزن كم ما هو الدوا المناسب وليس لعه اعراض جانبية
اريد حل لتخفيف الوزن ارجوكم ما هو الدوا المناسب وليس لعه أعراض جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بنظام غذائي صحي و الرياضة هم أفضل حل 3 2015-07-02 01:18:18
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
لا ينصح بتناول الادوية لتخفيف الوزن لما له من آثار جانبية و فقدان لمغذيات اساسية في الجسم عزيزتي 5 2015-07-02 01:17:56
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية