اريد تنحيف المنطقة السفلى من الجسم لأنني عندما انحف تقل المنطقة العليا فقط ما الحل!
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون بهذا الشكل هو الشائع لدى النساء بسبب طبيعة اجسامهن. مارسي تماري رياضية تحركين فيها عضلات تلك المنظقة ويمكنك استشارة مدربة رياضية ليوضح لك انسب التمارين لتلك المنطقة 0 2015-02-19 10:28:13
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
ممارسة رياضة مكثفة لتلك المنطقة و ليس فقط حمية 0 2015-02-19 09:34:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية