اريد بشدة انقاص وزني لكن لا استطيع
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. اريد بشدة ..دليل على الارداة القوية التي ترغب بها لتحقيق هدفك وطالما يوجد ارادة ويوجد هدف فأنت بالتأكيد تستطيع..بداية عليك التأكد من أنك لاتعاني من مشكلة بالغدة الدرقية او لديك مقاومة انسولين او وجود امساك لديك في حال كانت الفحوصات جيدة فأنت بالتأكيد سوت تحقق هدفك بمساعدة أخصائي تغذية يقييم احتياجك وبقيامك يالتمارين الرياضية والمتابعة عليها.. ليكن شهر رمضان بداية لتغيير نمط حياتك للأفضل .. بالتوفيق يااارب 1 2015-06-10 09:01:00
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية