قص كغم خلال اسبوعين كيف الحل
اريد انقص 8كغم خلال اسبوعين كيف الحل
إجابات الأطباء على السؤال
نقص 8 كيلو خلال اسبوعين تعتبر نسبه عاليه ويفضل نزول الوزن في الاسبوع بمعدل نصف كيلو فقط ويجب انزال الوزن تدريجي باتباع الحميه الغذائية وممارسه الرياضه والراحة النفسية وعدم القلق . 0 2015-05-20 20:54:59
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية