أريد التخلص من كبر البطن بعد الولادة بماذا تنصحوني حضرتكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب العمل على نظام غذائي يحتوي على العناصر والفيتامينات الغذائيه المهمه لكن مهم ان تكون الوجبات صغيره وعدم امتلاء المعده ... الجانب الاهم هو العمل على نظام رياضه وخاصة تمرين عضلات البطن في الصباح والمساء.. بدية نبدئها ببطء وبعدها نزيد عدد التمارين الخاصه.. ونستمر تدريجيا بدمج رياضة المشي مع التمارين الخاصه 0 2018-11-24 12:19:02
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية