القضاء ع السمنه
السلام عليكم اريد افضل نظام غذائي والاكلات التي تحرق اكبر قدر من الدهون لانزل الوزن بشكل جيد مع العلم وزني 87 وطولي 175 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انت تعاني من زيادة الوزن و لم تصل بعد الى مرحلة السمنة و عن طريق اتباع نظام تغذية صحي و زيادة النشاط البدني يمكنك التغلب على هذه الزيادة . لا يوجد اطعمة تزيد الحرق او صحية بحد ذاتها بل هناك نظام تغذية صحي متكامل . 0 2021-09-29 05:58:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية