اريد ا فقد وزن وان يصبح بطني مصطح بدات اسابيع برجيم شديد و رياضة وركض
اريد ا فقد وزن وان يصبح بطني مصطح بدات منذ اسابيع برجيم شديد و رياضة وركض ولكن ليس هناك اي نتيجة فلم يحصل شئ ولم اتغير ابدا
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هنالك خطأ في الريجيم حيث يكون نظام غذائي غير متوازن، و قد يكون هنالك أخطاء منك اثناء القيام بالريجيم و اثناء ممارسة الرياضة. يرجى مراجعة الريجيم مع اخصائية تغذية للتأكد ان كان صحياً و يساعد على نزول الوزن ام لا 2 2015-06-28 04:34:48
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية