ارغب في انزال وزني ماهي افضل حبوب طولي وزني
ارغب في انزال وزني ماهي افضل حبوب عمري 32/ طولي 166 / وزني 95
إجابات الأطباء على السؤال
هناك أ دوية للتنحيف مثل دواء ريداكتيل ودواء زينيكال ودواء بي اسليم ودواء فروتا بلانتا  ، ولكن  الأفضل هو اتباع ريجيم متوازن مثل ريجيم الماء الذي اتبعته الفنانة الأردنية ديانا كرزون لمدة خمسة أيام  فينقص الوزن 4--5كغم ثم استراحة 3 أيام ثم العودة للريجيم وقد نقص وزنها 35كغم ، واليك:
رجيم الماءالي اتبعته ديانا كرزون
يجب شرب كأس ماء مع كل وجبة
اليوم الاول :
الساعه نوع الغذاء
8
كاس ماء+شريح توست -ملعقةعسل ابيض او مربى رجيم
10 كاس ماء -حبه موز
12 كاس ماء -كوب زبادي
2 = = +كوب تونة +4ملاعق سلطة
4 = = +شريحة توست ممسوحة بجبن قريش
6 = =+تفاحة
8 = = +حبة بطاطس مسلوقة +طبق سلطة
قبل النوم عدد2 كاس ماء
اليوم الثاني :طبعا كأس ماء مع كل وجبة
8 شريحة توست ملعقة عسل ابيض او مربى الرجيم
10 تفاحة او عشر حبات فراولة
12 كوب زبادي
2 ربع دجاجة +اربع ملاعق سلطة خضراء
4 صحن خضار او سلطة
6 تفاحة
8 علبة تونة+صحن سلطة
قبل النوم 2 كأس ماء مع كل وجبة
اليوم الثالث :
8 شريحة توست +ملعقة عسل ابيض او مربى رجيم
10 برتقالة
12 اربع ملاعق جبن قريش
2 علبة تونة اربع ملاعق سلطة خضراء +جنبري 3 حبات‘
4 تفاحة
6 شريحة جبن شدر
8 ربع دجاجة +صحن سلطة خضراء او خضار
قبل النوم 2 كاس ماء
اليوم الرابع
8 ========================نفس الوجبة
10 برتقالة او يوسفي
12 طبق خضار
2 بيضة مسلوقة + سلطة خضراء
4 تفاحة او برتقالة
6 شريحة جبن شدر
8 شريحة لحمة +صحن سلطة خضار
10 كوب زبادي
قبل النوم 2 كأس ماء
اليوم الخامس
8 ==============================
10 برتقالة او 10 حبات فراولة
12 شريحة توست +اربع ملاعق جبن اريش
2 طبق شوربة خضار او سلطة
4 قطعة بسكويت الرجيم اسمة (دايجستف)
6 شريحة جبن تشدر
8 ربع دجاجة سلطة خضار + عصير قريب فروت
قبل النوم 2 كأس ماء
-----------------------------------------------------------------------------------
ملاحظات هامة
الرجيم مدته خمسة ايام ينقص خلالها الوزن 4 الى 5 كيلو جرام
مسموح بالشاي والقهوة بدون سكر
يتبع كما هو ولا يستبدل بشي اخر
لا يكرر الرجيم الا بعد 3 ايام 0 2011-02-20 05:28:28
طاقم الطبي
رجيم الماءالي اتبعته ديانا كرزون
يجب شرب كأس ماء مع كل وجبة
اليوم الاول :
الساعه نوع الغذاء
8
10 كاس ماء -حبه موز
12 كاس ماء -كوب زبادي
2 = = +كوب تونة +4ملاعق سلطة
4 = = +شريحة توست ممسوحة بجبن قريش
6 = =+تفاحة
8 = = +حبة بطاطس مسلوقة +طبق سلطة
قبل النوم عدد2 كاس ماء
اليوم الثاني :طبعا كأس ماء مع كل وجبة
10 تفاحة او عشر حبات فراولة
12 كوب زبادي
2 ربع دجاجة +اربع ملاعق سلطة خضراء
4 صحن خضار او سلطة
6 تفاحة
8 علبة تونة+صحن سلطة
قبل النوم 2 كأس ماء مع كل وجبة
اليوم الثالث :
10 برتقالة
12 اربع ملاعق جبن قريش
4 تفاحة
6 شريحة جبن شدر
8 ربع دجاجة +صحن سلطة خضراء او خضار
قبل النوم 2 كاس ماء
اليوم الرابع
8 ========================نفس الوجبة
10 برتقالة او يوسفي
12 طبق خضار
2 بيضة مسلوقة + سلطة خضراء
4 تفاحة او برتقالة
6 شريحة جبن شدر
8 شريحة لحمة +صحن سلطة خضار
10 كوب زبادي
قبل النوم 2 كأس ماء
اليوم الخامس
8 ==============================
10 برتقالة او 10 حبات فراولة
12 شريحة توست +اربع ملاعق جبن اريش
2 طبق شوربة خضار او سلطة
4 قطعة بسكويت الرجيم اسمة (دايجستف)
6 شريحة جبن تشدر
8 ربع دجاجة سلطة خضار + عصير قريب فروت
قبل النوم 2 كأس ماء
ملاحظات هامة
مسموح بالشاي والقهوة بدون سكر
يتبع كما هو ولا يستبدل بشي اخر
لا يكرر الرجيم الا بعد 3 ايام