هل وزني مناسب لطولي وزني ٥٠وطولي ١٥٥ ١٨ اطول وهل يوجد حبوب لتطويل
هل وزني مناسب لطولي؟ وزني ٥٠وطولي ١٥٥ عمري ١٨ اريد ان اطول وهل يوجد حبوب لتطويل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بي 45 كغ و 48 كغ و يعتبر وزنك مناسب لطولك . يمكنك استشارة اخصائي بشان الطول و لكن عادة له دخل بالجينات و هو يصف لك الحل الممكن 2 2014-10-03 12:29:20
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية