ارغب ف خسارة وزني من منطقة الوسط والاجناب فقط بدون ان اخسر دهون جسمي الاخري بحيث يظهر جسمي مجسم كباقي الاناث
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا وسهلا بيك يمكنك خسارة الوزن الزائد بإتباع نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل عام ممكن المتابعه المنتظمة معنا من خلال الواتس آب 0096893698333 0 2017-07-01 06:43:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية