إذا ممكن بدي أدوية بتزيد استقلاب الجسم وحرق الدهون لانو بطئ علما انو ما عندي مشاكل أبدا
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الامثل لزيادة الاستقلاب هي ممارسة الرياضة ويفضل دائما الابتعاد عن الادوية لما لها من ضرر على الصحة. 1 2016-05-09 19:37:43
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية