معرفة أفضل الأوقات لممارسة الرياضة وحرق أكبر كمية من الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل شيْ فترة الصباح، لكن ممارسة الرياضة في أوقات أخرى (مثلا بعد العصر أو في المسء) يحرق الدهون كذلك. 0 2016-06-04 08:29:45
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية