فتح الشهية وزيادة الوزن
احتاج من فضلكم اي خلطة تساعد في فتح الشهية وزيادة والوزن لوسمحتم جربت كل شي ولم ينجح معي ولا أستطيع القيام بعمليات تجميلية لتكبير الصدر والأرداف طولي163 ووزني50 وعمري19
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة وزنك بحسب المعطيات من طول و وزن و عمر و على فرض عدم وجود نشاط رياضي فإنك تحتاجين حوالي 1800 سعر حراري يوميا ، طبعا يتم تغطيتها من الغذاء الصحي و الذي يشمل كل المجموعات الغذائية و اختيار الاطعمة الغنية بالقيمة الغذائية بأقل وزن ( high dense food ) مثل الكوكتيل ، الافوجادو ، العسل . كما ان ممارسة رياضة المقاومة تحسن من الكتلة العضلية و بالتالي مهمه لزيادة الوزن بشكل صحي
1 2022-02-09 08:14:34
د. تهاني الجزازي
تغذية