ابنى يبلغ سنوات مصاب بحساسيةالقمح هل مع مرورالزمن يشفى نهائى وهل يؤثرف
ابنى يبلغ من العمر7سنوات مصاب بحساسيةالقمح هل مع مرورالزمن يشفى نهائى وهل يؤثرفى اﻻنجاب مستقبﻻ.ولكم تحياتى
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن أن يستطيع تحمل القمح مستقبلا وليس لها علاقة ب الإنجاب 0 2017-07-11 19:10:46
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية