ابنى يبلغ لدية قدم مسطحة عملا علي تخفيف الوزن ولا يوجد الالم ولكن شكل
ابنى يبلغ من العمر 17 عام لدية قدم مسطحة . عملا علي تخفيف الوزن ولا يوجد الالم . ولكن شكل القدم لازال منبسط (مفلطح) ماهو الحل وهل من الظرورى التدخل الجراحي ؟ ولكم الشكر ,
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن يساعد في تقليل الألم الناتج عن القدم المسطحة لكن لا يحل المشكلة، ينصح بالتوجه للطبيب أو أخصائي العلاج الطبيعي للتشخيص والعلاج المناسب. 0 2018-02-28 11:43:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية