ابنتي عندها سيلياك وتحب الايس كريم هل الكريم الي داخل الايسكريم فيها ق
السلام وعليكم ابنتي عندها سيلياك وتحب الايس كريم هل الكريم الي داخل الايسكريم فيها قمح وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... الحليب لا يحوي بروتين القمح ولكن مكونات الايسكريم عامة قد تحوي مواد مضافة قد تكون من ضمنها النشا او اي منكهات لها علاقة بالقمح مثل المواد التي تعمل قوام thickness اي مادة مغلظة للقوام لذلك يجب قراءة الملصق الغذائي وعدم اضافة بالمكونات قمح 2 2015-11-29 12:38:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية