ابنتي عمرها ١٤ وتعاني بعد اكل الشوكولاته وخصوصا الممزوجة بالمكسرات من
السلام عليكم ابنتي عمرها ١٤ عام وتعاني بعد اكل الشوكولاته وخصوصا الممزوجة بالمكسرات من نفخة وتطبل شديد في البطن وغثيان لمدة لا تقل عن يومين ما المشكلة افيدوني مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
غالبا لديها حساسية من الفستق السوداني او الجلوتين , يمكنك فحص ذلك عن طريق اطعامها الاصناف السابقة بشكل صافي وملاحظة التغيرات . او عن طريق فحوصات حساسية الطعام ان توافرت في بلدك 0 2018-03-11 20:50:08
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية