ال وطولي لايتجاوز فهل من طريقة لطول القامه
ابلغ من العمر ال16 وطولي لايتجاوز 160 ..فهل من طريقة لطول القامه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنت الان في سن النمو، ينصح بتناول كمية كافية من مصادر البروتين ( اللحوم والدجاج والأسماك والبقول والبيض والحليب ومشتقاته) بالاضافة إلى الحصول على قسط كافي من النوم لايقل عن 7-8 ساعات ليلاً، وعمل رياضة بانتظام. ً 2 2015-04-20 13:55:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
نور  الامل نور الامل
مرحبا شو صار معك بعدين طولتي ؟ واذا طولتي شو عملتي ♡