هل طولي يناسبني وهل طولي ينمو ام توقف
زيادةالسلام عليكم ابلغ من العمر 13 سنه وطولي 159 وانا بالغه وزني 50 كيف ازبد طولي الطول
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و أمامك الوقت الكافي للطول ، علما بأن العامل الوراثي هو أحد العوامل الرئيسية المحددة للطول . 0 2019-09-02 11:42:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية