ابر اكواليكس للتنحيف ونتائجها
إجابات الأطباء على السؤال
هي احدى الطرق للتنحيف وهي بديل شفط الشحوم ولا تستخدم للسمنة المفرطه ولكن للسمنة في مواضع معينه من الجسم وهي مكلفة غاليه الثمن ونتائجها ليست مظمونه وممكن عوده ألسمنه ومضاعفاتها الم وندب ونزف موضعي وليست بديله عن تغيير نمط الحياة والسلوك الغذاءي 2 2015-04-09 07:02:14
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء