السلام اعليكم ، انا عندي مشكلة في زيادة الوزن بسرعة رهيبة ، عمري 26 سنة ، الصيف الماضي كنت ازن 66 kg . وبعد 5 اشهر اصبح وزني 76 kg , مع اني دائما ما كان وزني بين 64 الى 66
إجابات الأطباء على السؤال
لازم تعمل تحاليل و نفهم ايه السبب و خصوصا الغدد 1 2019-03-19 00:34:58
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
هذه الزيادة لا تعتبر سريعة (10كغم خلال 5أشهر - حسب قولك) و بالضرورة ممكنة في حال تغير نظام الحياة ليصبح غير صحي (طعام غير صحي ، قلة نشاط بدني ، عدم راحة نفسية .... ) و عليه لا بد من تغيير نظام الحياة المتبع ليصبح أقرب للصحي قدر المستطاع . 1 2019-03-12 08:28:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية