ا اطلب مسعدتكم و ان تفيدني باجاب دقيقة وزني وطولى و احب ان كمية بروتين
اسلام عليكم اطلب مسعدتكم و ارجو ان تفيدني باجاب دقيقة وزني 77وطولى 180و عمري 20احب ان اعرف كمية بروتين و كمية كربوهيدرات و دهون و ألياف يوميا و كم من سحرة في يوم
إجابات الأطباء على السؤال
احتياج حضرتك من السعرات لكي تحافظ علي وزنك 1848 سعرة أما عن احتياجك من الكربوهيدرات والبروتين والدهون والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة دة بيتوقف علي أشياء كثيرة جدا منها طبيعة العمل والحركة وأشياء أخرى كثيرة ويفضل المتابعة المباشرة مع طبيب متخصص 0 2018-10-14 21:59:49
الدكتور محمد خيري
تغذية