OROSTIM اخدته بوصفة طبيب هل هو دواء جيد لعلاج نحافة وفتح شهية بشكل اكبر لاني وزني هو ٤٩ كيلوغرام
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر هذا الدواء فاتحاً للشهية، يفضل ايضاً زيارة اخصائي التغذية لتقييم الوضع  الصحي التغذوي والعادات الغذائية لتقديم النظام الغذائي المناسب   1 2018-12-08 12:13:59
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية