٢٥ امارس العادة السرية وبعدها تاتيني رغبة بممارستها مرة اخرى بعد ١٠ دق

٢٥ امارس العادة السرية وبعدها تاتيني رغبة بممارستها مرة اخرى بعد ١٠ دق
icon 24 نوفمبر 2017
icon 1404
عمري ٢٥ سنة امارس العادة السرية وبعدها تأتيني رغبة بممارستها مرة اخرى بعد ١٠ دقائق من القذف الاول على ثلاث مراحل،هل هذا طبيعي؟ مع العلم انه بمقدوري ترك العادة السرية لأسابيع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلما قللت يكون أفضل ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. 0 2017-11-24 11:27:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلما قللت يكون أفضل ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية هي السبب الرئيسي لسرعة القذف مع العلم اني أمارس العادة السرية منذ 10 سنوات بواقع 5...

أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) اضطراب الغدة الدرقية التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف وإذا توقفت عن العادة يحصل تحسن مع الرياضة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية اكثر من خمس سنوات وبشكل يومي وقررت ان اترك العادية السرية لعددة اسباب , عمري الان 23...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 25 سنة امارس العادة السرية منذ 10 سنوات امارسها (مرة كل ثلاث ايام) اعاني من سرعة القذف فعند تحريك...

عادي، وعليك تقليل أو وقف العادة ، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، ،ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها والاندماج مع الأصدقاء. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية لفترة طويلة، بعد انقطاع قارب الشهر جربت ان امارسها مجدداً جربت ذلك في يومين متتاليين، رغم ذلك...

كلا، تابع الامتناع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٧ سنة مارست العادة السرية بشكل يومي مرة كل يوم ثم قمت أمارسها كل اربع او خمس ايام مرة...

لا تستعجل وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيحتلف الحال بعد الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية مرة كل 5-6 اشهر وعندما امارسها اعاني من سرعة القذف هل هذا طبيعي ؟ عمري 21

قد تكون تعودت من ممارسة سابقة للعادة السرية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ومحاولة نأخير القذف، ويمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. راجع التمارين في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه