ماهي المواد او الطريقة للتخلص من تاثير الفياقرة ونصائح في حال انخفاض ضغط الدم

icon 15 يونيو 2018
icon 767
ماهي المواد او الطريقة للتخلص من تاثير الفياقرة ونصائح في حال انخفاض ضغط الدم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تناول الكثير من الفياجرا قد يؤدي إلى أعراض جسدية معينة تشمل: ألم في الصدر غثيان عدم انتظام ضربات القلب الشعور بالدوخة أو الإغماء وبصرف النظر عن أعراض الجرعة الزائدة هذه ، فإن تناول الفياغرا أكثر من الجرعة الموصى بها يزيد من خطر حدوث تأثيرات ضائرة خطيرة مثل انخفاض ضغط الدم ، الانتصاب المؤلم لفترات طويلة يستمر لمدة أربع ساعات ، وحادث قلبي وعائي يهدد الحياة ، وحتى الموت (على الرغم من أنه نادر الحدوث). إذا قمت بتطوير أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة ، توقف عن تناول الفياغرا واستشر طبيبك فوراً. 0 2018-06-16 13:17:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تناول الكثير من الفياجرا قد يؤدي إلى أعراض جسدية معينة تشمل: ألم في الصدر غثيان عدم انتظام ضربات القلب الشعور بالدوخة أو الإغماء وبصرف النظر عن أعراض الجرعة الزائدة هذه ، فإن تناول الفياغرا أكثر من الجرعة الموصى بها يزيد من خطر حدوث تأثيرات ضائرة خطيرة مثل انخفاض ضغط الدم ، الانتصاب المؤلم لفترات طويلة يستمر لمدة أربع ساعات ، وحادث قلبي وعائي يهدد الحياة ، وحتى الموت (على الرغم من أنه نادر الحدوث). إذا قمت بتطوير أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة ، توقف عن تناول الفياغرا واستشر طبيبك فوراً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأدوية والكريمات والاسبري الأمنة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بالتفصيل ؟ وهل هي موجوده بالصيدليات أم لا ؟يرجى كتابة...

الأدوية والكريمات وغيرها هي حلول غير أمنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتقيد ياستعمال الأدوية الخاصة بالضغط والكولسترول،، كما يجب التقيد بتغذية متوازنة. لاتأخذ أي أدوية منشطة بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكاترتنا الكرام اريد ان اعرف ان كان هناك وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخر ماهي...

الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، عادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 25 سنة ..مالأدوية التي تقوي الانتصاب بشكل فعال وسريع بدون ظهور أعراض جانبية؟ علما أنني أعاني من...

إذا كنت لا تتناول أدوية تحتوي على النترات ، فيمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وحمولته! راجع طبيبك.، ويمكن تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

مع انتشار المقويات الجنسية وتعدد أنواعها ما هي حدود استخدامها وما هي افضل الأنواع التي ينصح بها طبيا وهل يوجد...

كل الأدوية لها آثار جانبية، الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. كلما زاد الاستعمال زاد التعود، وقلت الفعالية!! ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، ماهو أفضل دواء متوفر في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي المتوسط وإدامة الإنتصاب وتكبير حجم القضيب ، من...

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاقراص الاعشاب المساعدة في الانتصاب والتأخير فيها مضاعفات مستقبلية وهل تؤثر سلبا على كمية وفاعلية السائل المنوي وماهي الاوقات...

لم تتم الموافقة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء على أي من الأعشاب كعلاج طبي من أجل علاج ضعف الانتصاب و سرعة القذف حيث لا توجد دراسات كافية حول فعاليتها وأمان استخدامها أو مدى تأثيرها على السائل المنوي. ويجب أن تتم استشارة الطبيب قبل اللجوء للمكملات الغذائية التي تحتوي على هذه الأعشاب نظراً لوجود العديد من الآثار الجانبية والتداخلات الدوائية لهذه الأعشاب.

ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الخيارات المستخدمة والتي تختلف في الجرعة وفي طريقة الاستخدام لذا يفضل تزويدنا باسم المنتج لمساعدتك أكثر بخصوص الجرعة ومدة وطريقة الاستخدام.

للمزيد: علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية / كيف تتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب؟ / كيف يمكن علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالطرق الطبيعية؟/ 10 أعشاب ونباتات لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

المرجع: Ancient Answers to Erectile Dysfunction / Six herbs for treating erectile dysfunction

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي المنشطات الجنسية المناسبة لمرضى ارتفاع ضغط الدم؟ وهل الفياقرا والسياليس توثر على مرضى ارتفاع ضغط الدم؟

تعد مشكلة الضعف الجنسي مشكلة شائعة لدى مرضى الضغط وذلك إما بسبب طبيعة المرض أو بسبب تناول الأدوية التي  تؤثر سلباً على الأداء الجنسي، مثل: حاصرات بيتا والمدرات البولية، قد يلجأ المرضى في بعض الحالات إلى بقاء نشاطهم الجنسي وذلك عن طريق تناول أدوية الانتصاب لمرضى الضغط. 

يوجد العديد من أدوية الانتصاب لمرضى الضغط المرتفع لكنها قد تؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية والتي قد تحتاج في بعض الأحيان إلى تدخل طبي طارئ. 

فيتسائل المرضى عادة ما هي أفضل حبوب للجنس لمرضى الضغط أو أفضل حبوب للجنس لمريض الضغط؟ وهل المنشطات ترفع ضغط الدم؟ إن الإجابة على ذلك لا يمكن وضعها على قاعدة طبية معينة يستطيع أن يسير عليها جميع المرضى. فالبعض يمكنه تناول دواء للانتصاب لمرضى الضغط بينما الآخرين لا يمكنهم فعل ذلك. 

تحتوي حبوب الفياغرا على المادة الفعالة السيلدينافيل وتحتوي حبوب السياليس على المادة الفعالة تادلافيل التي تنتمي جميعها إلى عائلة مثبط الأنزيم فسفودايستراز-5 والتي تستخدم في علاج حالات ضعف الانتصاب عند الرجال.

إن مشكلة هذه الأدوية مع مرضى الضغط أنها تؤدي في بعض الأحيان إلى هبوط حاد في الضغط، خصوصاً في حال تناولها من قبل المرضى اللذين يعانون من عدم استقرار لقراءات الضغط عندهم أو يتناول أدوية أخرى تتعارض مع عائلة مثبط الأنزيم فسفودايستراز-5.

يوصى بعدم تناول أدوية مثبطات الأنزيم فسفودايستراز-5 في الظروف التالية لمرضى الضغط: 

  • قراءات الضغط غير مستقرة. 
  • تناول  حاصرات ألفا لعلاج مشاكل البروستاتا. 
  • تناول أدوية النترات بجميع أشكالها لألم الصدر. 
  • الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية في الأشهر الستة الماضية.
  • وجود مشاكل صحية في الكبد أو الكلى أو القلب (خلل في نظم القلب) أو الدم.
  • مشاكل في الرؤية، مثل: الإصابة بالتهاب الشبكية الصباغي.

ينصح بمراجعة الطبيب ومعرفة البدائل التي يمكن اللجوء لحل مشكلة ضعف الانتصاب والتي يمكن أن تكون أدوية الحقن الذاتي في القضيب، تناول المكملات الغذائية، أو استخدام الأجهزة الطبية مثل مضخة القضيب وفي بعض الأحيان قد يلجأ الطبيب إلى الجراحة. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كثيرا ما نقراء ونسمع عن بعض أدوية ارتفاع ضغط الدم تؤثر على العلاقة الجنسية من ناحية الارهاق العام وقوة الانتصاب...

بيستول يقلل من قوة ضخ القلب وأقل ضخ للدم كما و يجعل ضربات القلب أبطئ وبشكل منتظم. و يسبب استرخاء الأوعية الدموية واتساعها، والتسبب بخفض ضغط الدم.وبالتالي فهو يؤثر سلبياً على الانتصاب.ومن الادويه التى تضعف الانتصاب /. 1-العقاقير المضاده للاكتئاب مثل ( هذة هىالاسماء التجاريه للادويه ) ماربلان - نارديل - لوديوميد -انافرانيل. - توفرانيل - 2-العقاقير المهدئه -الفاليوم - ستراكز 3-ادويه علاج القولون العصبى والقرحتاجامت - بروباثين - دوناثال - دوناليز - ليفسين - 4-الادويه الخافضه لضغط الدم المرتفعمثل الدوميت -الدوكور -الدوريل - كابوثين - فازونيك - لونتسين-كابوتريل- كابوزايد 5-مدرات البول مثل الداكتون-

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه