اعاني من ضعف الانتصاب وقصر مدته

اعاني من ضعف الانتصاب وقصر مدته
icon 8 ديسمبر 2019
icon 4700
السلام عليكم ، ماهو أفضل دواء متوفر في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي المتوسط وإدامة الإنتصاب وتكبير حجم القضيب ، من دون أعراض جانبية تتعارض مع إستعمال الأدوية الأخرى علماً أني أستخدم أدوية لرفع ضغط الدم بسبب الهبوط المُزمن الذي أعاني منه ومُقويّات وفيتامينات أخرى ؟ وشكراً .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

1 2019-12-10 08:50:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

انا رجل في الاربعين من عمري لدي مرض ارتفاع ضغط الدم والقولون العصبي ومستقر الحالة والحمد لله، وحاب استخدم اقراص...

بالنسبة للأدوية لها تأثير غير مباشر على الناحية الجنسية ، كذلك دواء لجام أيضاًو، ودواء سياليس(سنافي) هو الوحيد المفيد، ولكن لا يحب استعماله بدون تقرير طبيبك الذي يعرف حالتك ومدى تحملك للدواء،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متابعه للسؤال السابق لسلأم عليكم ؛ أتبع حمية بسيطه وهي الإقلأل من الأكل والمشي البسيط ولأيوجد عندي أعراض أو اللأم...

إذا كنت لا تعانيمن أعراض تدل على أمراض الأعصاب والأوعية الدموية ولم يكتشف الطبيب وجود شيء في الفحص السريري، فلا داعي للتفكير بالسونار زو غيره وأنت تحت إشراف طبي مستمر لمرض السكري، والأفضل مراجعة الطبيب قبل تناول عقارات الانتصاب، فلها أضرار جانبية ويجب تناولها بوصفة طبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مصاب بمرض السكر واستخدم الانسولين أعاني من سرعة القدف هل يوجد علاج لسرعة القدف قراءة ان ادوية الاكثاءب تساعد...

الأفضل في حالتك هو ممارسة الرياضة اليومية ، بشكل جدي مما يساعد في تزبيط السكري ويساعد في تنشيط الدورة الدموية والانتصاب، أما الدواء فله آثار جانبية منها فقدان الرغبة الجنسية، بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة 62

في الصحة الجنسية

عمري ٦٢ سنة واعالج من ارتفاع ضغط الدم واعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف لذا ارجو توضيح علاجي بدواء طبيعي...

عليك ممارسة الرياضة والمشي وتناول التغذية المتوازنة والاطعمه المفيده ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأدوية والكريمات والاسبري الأمنة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بالتفصيل ؟ وهل هي موجوده بالصيدليات أم لا ؟يرجى كتابة...

الأدوية والكريمات وغيرها هي حلول غير أمنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتقيد ياستعمال الأدوية الخاصة بالضغط والكولسترول،، كما يجب التقيد بتغذية متوازنة. لاتأخذ أي أدوية منشطة بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

كبسولات ginsana g115 هل هي مفيده لضعف الجنسي الناتج من التوتر والقلق من مراقبة الاداء ؟ وماهي الجرعه المناسبه لعمر...

أفضل علاج للنتصاب والتوتر هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج الجنسنع حبة واحدة في اليوم!!

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

الأطباء الأفاضل العمر 29 الامراض كولون عصبي هادئ نوع الغذاء الذي أتناوله بسيط جداً بحاجة دواء من النوع الممتاز لمعالجة...

لعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيغل ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ٣ أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. سلامتك، ورمضان كريم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 20 سنة اعاني من ضعف انتصاب اريد ان اسأل هل هناك مراهم او اعشاب تزيد من قوة...

جميع الأدوية التي تتعلق بالموضوع بحاجة لفحص طبي ، ووصفة طبية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه