استخدام علاج الانتصاب وتاخير القذف

استخدام علاج الانتصاب وتاخير القذف
icon 21 يوليو 2022
icon 1013
انا رجل في الاربعين من عمري لدي مرض ارتفاع ضغط الدم والقولون العصبي ومستقر الحالة والحمد لله، وحاب استخدم اقراص للانتصاب وتاخير القدف مثل لجام وسنافي. هل يوجد ما يمنع استخداها .. مرفق الادويه التي استخدمها في الوقت الحالي

الملفات المرفقة:

9E773B39-0F5C-4883-9114-F75B1C0AACE9
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة للأدوية لها تأثير غير مباشر على الناحية الجنسية ، كذلك دواء لجام أيضاًو، ودواء سياليس(سنافي) هو الوحيد المفيد، ولكن لا يحب استعماله بدون تقرير طبيبك الذي يعرف حالتك ومدى تحملك للدواء، 0 2022-07-26 08:52:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالنسبة للأدوية لها تأثير غير مباشر على الناحية الجنسية ، كذلك دواء لجام أيضاًو، ودواء سياليس(سنافي) هو الوحيد المفيد، ولكن لا يحب استعماله بدون تقرير طبيبك الذي يعرف حالتك ومدى تحملك للدواء،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني كثيرا من ضعف الانتصاب وحدوث قذف سريع وفي حالة ارتخاء العضو علما عمري 50 عام ومصاب بالسكر من النوع...

لا يمكنك تناول الأدوية كما تشاء وبدون وصفة طبية، فلا بد من مراجعة طبيبك أولاً، وثانيا ما يفيدك ويفيد السكري أيضاً، هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن حالتك كثيراً ، ويمكنك أيضاً تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مباشرة بوصفة طبية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا رجل عمري (59) عاما أعاني من عدم انتصاب القضيب منذ عام تقريبا وقد لاحظت انني اذا استخدمت تادالافيل بصفة...

نظرلً لمرض القلب. ننصحك باستعمال المقويات العشبية والطبيعية مثل العسل والجنسنغ والجنكة والزنجبيل وغيره مع تقليل كمية الفياعرل أو التالادافييل، لتحسين الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 58

في الصحة الجنسية

اعاني من صعوبة الا نتصاب في الوقت الحالي العمر 59 سابقا كنت في وضع طبيعي من ناحية الانتصاب و لكن...

يفضل  مراجعة الطبيب لتقييم الحالة، واستبعاد وجود معيقات لتناول المنشطات،  مارس الرياضة والمشي والتغذية التوازن واتناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، ماهو أفضل دواء متوفر في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي المتوسط وإدامة الإنتصاب وتكبير حجم القضيب ، من...

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 30 عاما.هل استخدام الحبوب المنشطه جنسيا مثل الفياجرا و السنافي لها سلبيات؟انا اعاني من ضعف في الانتصاب واستخدمها من...

اذا كانت بوصفة طبية فلا مانع من استخدامها، ويفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1هل يوجد ضرر من تكرار تناول دواء " أمريزول "أقراص" Amrizole؟ , فطبيبي قد وصفه لي لعلاج فطريات في المعده...

لا يجب تناول الدواء لفترات طويلة، والمفروض أنه لمدة معينة ويكون تأثيره الشافي قد حصل. المترونيدازول بصورة عامة يمكن تحمله بشكل جيد إلا أن من الشائع حصول أعراض خفيفة مثل الصداع،أرق, تهيج في جهاز الهضم وطعم معدني مستمر، وبصورة أقل تواتراً نعاس، طفح جلدي، وبول داكن. التفاعلات الأكثر خطورة نادرة وتحصل فقط خلال إطالة فترات المعالجة وهي تتضمن، التهاب الفم، داء المبيضات. للمزيد راجع موسوعة الأدوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استخدمت حبوب سنافي وبعد القذف الاول ارتخاء القضيب ومافي انتصاب ماهي المشكله علما ليس لدي اي مرض الحمدلله ولا مشاكل...

عليك مع الدواء تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه