دكاترتنا الكرام ان كان وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخ

دكاترتنا الكرام ان كان وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخ
icon 1 يونيو 2015
icon 952
السلام عليكم دكاترتنا الكرام اريد ان اعرف ان كان هناك وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخر ماهي فوائد عسل التمر وكذا هل من وسيلة تساهم في تقليل من سقوط الشعر شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، عادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت. 1 2015-06-02 13:03:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، عادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحاليل الطبية تتبين انه لدي نقص في نسبة الهرمونات وانا اشرف على طبيب اختصاصي...

عند نقص الهرمونات ، لا بد من تعويضها دوائياً، كما يجب ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وبفيد كذلك تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والحجسنسينغ والمواد الطبيعية مثل نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج،يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. 

بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف 

كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني . 



سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... كيف يمكن ان نزيد من فرصة انجاب الذكور اكثر من الاناث؟ هل هناك جدول ادوية اطعمة؟ وهل لحجم...

لإنجاب الذكور يجب تناول وجبة الافطار  لأنه يزيد من الاحتمالات .  هذا اضافة الى ان زيادة كمية الغذاء الذي تتناوله المرأة الى 2413 سعر حراري  والذي يجب ان يكون غني بالبوتاسيوم  (موزة كبيرة يوميا)  والكالسيوم وفيتامين C, E, B12 وحمض الفوليك. ومن الأغذية المفيده في هذا المجال الخضار الطازجة، الموز، السمك واللحوم. من الأفضل تجنب الحليب، الأجبان، البقوليات، المكسرات. يضاف الى ما سبق عمل دوش مهبلي بكربونات الصوداثم يوقف الجماع حتى اليوم 15 من بداية الدورة حيث يكرر استعمال كربونات الصودا كما سبق ويتبعها  جماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج بقالي حاولي 7 شهور ولسه ما حصل حمل والتحاليل تأكد اني ما في مشاكل احتاج معرفة هل...

لا يجب أن يبدأ البحث عن الحمل قبل السنة الأولى من الزواج، وقد تكون الحالة طبيعية، ولكن يمكن مراجعة اختصاصي نسائية للتأكد من سلامة الزوجة أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه