كيف يكون حمص الغلوتاميك عاملا مفيدا في تحسين أداء العقل وتخلص من الأرهاق والتعب

icon 13 أبريل 2018
icon 642
كيف يكون حمص الغلوتاميك عاملا مفيدا في تحسين أداء العقل وتخلص من الأرهاق والتعب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل يوم، يتم الافراج عن 80 غراما من حمض الجلوتاميك من العضلات في مجرى الدم من أجل تلبية احتياجات الأيض لدينا. من بينها: تركيب البروتينات الجديدة. استقلاب الكربوهيدرات والدهون لإنتاج الطاقة. الجلوتامين الإنتاج وGABA (ناقل عصبي حمض غاما الغاما التي تعمل على الحفاظ على قوة العضلات ويقلل أيضا من القلق). إمدادات الطاقة إلى الدماغ (والذي بدوره يحسن من وضوح العقلية والذاكرة)؛ إزالة السموم: الأحماض الأمينية لديه وظيفة إزالة السموم (إنتاج الجلوتامين من خلال وأيضا من الجلوتاثيون، أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من الجذور الحرة)؛ إزالة الأمونيا الزائدة من التداول. حسن سير العمل في البروستاتا 0 2018-04-14 11:28:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل يوم، يتم الافراج عن 80 غراما من حمض الجلوتاميك من العضلات في مجرى الدم من أجل تلبية احتياجات الأيض لدينا. من بينها: تركيب البروتينات الجديدة. استقلاب الكربوهيدرات والدهون لإنتاج الطاقة. الجلوتامين الإنتاج وGABA (ناقل عصبي حمض غاما الغاما التي تعمل على الحفاظ على قوة العضلات ويقلل أيضا من القلق). إمدادات الطاقة إلى الدماغ (والذي بدوره يحسن من وضوح العقلية والذاكرة)؛ إزالة السموم: الأحماض الأمينية لديه وظيفة إزالة السموم (إنتاج الجلوتامين من خلال وأيضا من الجلوتاثيون، أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من الجذور الحرة)؛ إزالة الأمونيا الزائدة من التداول. حسن سير العمل في البروستاتا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الاستمناء (يوميا تقريبا) باستمرار لسنوات خطير جدا؟ على خلايا الدماغ،النفسية،الخصوبة و الانتصاب.. هل يخلو من فوائد؟ و هل...

كل ذلك وأكثر ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مرحبا, هل الإستمناء يعد فعليا مضرا بالصحة أي أنه يستنفذ طاقة البدن مثلا ويورث الكسل والتعب أو ضعف الذاكرة وغير...

الإفراط !!!!! في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

كيف لي ان اقوي قواي العقلية و تقوية الذاكرة لدي و ايضا ما اهي اهم الاطعمة التي يجب ان اتناولها...

عليك تقليل العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تؤثر على الجهاز التناسلي والغدد بشكل يمكن - مع الإدمان - أن يجعل الرجل مصاب بسرعة القذف...

 الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.كما يصيب بسرعة القذف، ويمكن التخلص منها بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين عضلة البطن تساعد على علاج الضعف الجنسي ؟ إن كان الجواب نعم فماهي مدة العلاج؟ للتذكير : ضعف...

عضلات البطن لا علاقة لها بالضعف الجنسي، ولكن العضلات بشكل عام ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تساعد في علاج الضعف الجنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه