كثيرا علي مجهودكم انا امارس العادة السرية سنوات والان انا تركتها اسبوع

كثيرا علي مجهودكم انا امارس العادة السرية سنوات والان انا تركتها اسبوع
icon 3 أكتوبر 2013
icon 1311
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكركم كثيرا علي مجهودكم انا شاب عمري 25 سنة امارس العادة السرية منذ 8 سنوات والان انا تركتها منذ اسبوع ولكن أحس قذف سرع لمدة دقيقتن والان اشعر بتبول كتير في اليوم وتنزل قطرات من البول وأنا بصراحة مرعوب جدا، فلعل عدم القدرة على الانتصاب هذا يؤثر علي في الحياة الجنسية مستقبلا. أتمنى أن ألقى ردكم الصريح وانا ان شاء الله هتزوج بعد 6 شهور ولكن قلقان جدا من هذه الحكاية وماذا افعل والله انا تعبان جدا نفسيا آسف على أسلوبي في الحديث لكن أحاول أن أكون صادقا، ومعذرة على الإطالة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بأس عليك! ولا داعي للقلق، فالجسم يستعيد عافيته ونشاطه العادي بعد مضي ثلاثة أشهر، وعليك الابتعاد عن هذه الممارسة تحضيراً لزواجك ، ومبروك! 1 2013-10-05 01:26:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بأس عليك! ولا داعي للقلق، فالجسم يستعيد عافيته ونشاطه العادي بعد مضي ثلاثة أشهر، وعليك الابتعاد عن هذه الممارسة تحضيراً لزواجك ، ومبروك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليك مرحباص أنا شباب عمري 17 عاماً أمارس العادة السرية منذ 4 سنوات أول سنة كنت أمارسها مرة في...

العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للمزيد راجع استمناء.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

صباح الخير يبدأ يوجعني جسمي كله وقد يستمر الوجع لأيام بعد العادة السرية علما اني غير متجوز ومقبل على الجواز...

إذا كنت ناوي الزواج فعليك الكف عن هذا العبث، واستعادة لياقتك البدنية  للقيام بواجباتك، وتبدأ بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، والابتعاد عن الإحباط! والاندماج مع الأصدقاء والمجتمع!! 

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوج من شهرين تقريبا منذ زواجي لا اشعر بمتعت المعاشرة أي لا اشعر بلذة...

عزيزي اذا كان الجماع يحدث بشكل طبيعي وبدون آلام أو انزعاج وإن كانت مشاعرك نحو زوجتك هي مشاعر إيجابية أي أنك تكون راغب بالعلاقة الجنسية و هيا راغبة بالتجاوب فإن المشكلة هي على الأرجح بأن فترة التحضير والمداعبات, هي فترة غير كافية لهذه العلاقة وهذا طبيعي ويحدث كثيراً في الأشهر الأولى من الزواج, ومع الوقت سيتحسن الأمر, حيث سيحدث تقارب أكثر بينك وبين زوجتك, وسيعتاد كل واحد على الآخر, فيزول حاجز الخوف والخجل .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انتصاب غير كامل لمدة تزيد عن 8 شهور ومنذ 4 سنوات ادمنت على العادة السرية وانا الان خاطب...

العادة السرية لا تضر الانتصاب. الخوف من الفشل و مراقبة ردة فعل جسدك بدل الاستمتاع يمنعان النتصاب الكامل. يجب أن تركز على شعورك باللذة و لا بالنتصاب لمجاربة خوفك

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري 24 سنة ادمنت العادة السرية ومشاهدة الاباحية ولكن بفضل من الله استطعت ان...

لا داعي للقلق، ستعود الحالة كما كانت، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، إذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب في 27 من العمر تركت العاده السريه منذ شهرين تقريبا بعد ان كنت...

التوقف عن العادة السرية يعيد للجسم نضارته وقوته، ولا تؤثر ممارسة العادة السابقة على الحياة الزوجية، ويعتمد عدد مرات الجماع على اللياقة البدنية أي ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ، وعلى العمر أيضاً، إذ تقل مع التقدم في العمر، الإرهاق عند الاستحلام سببه قلة اللياقة البدنية أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه