مشكلة سرعة القذف عندي

مشكلة سرعة القذف عندي
icon 9 مايو 2020
icon 1292
عندي سرعة القذف سريعه جدا ولا تاخذ فترة الجماع في بعض الاوقات اقل من دقيقه عند الجماع ولا ادري هل هي جسديه او نفسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سرعة القذف أهم أسبابها نفسية ولعلاجها يمكن ممارسة تمارين كيغل لمدة ٣ أشهر، وستتحسن بالتدريج.

0 2020-05-10 05:27:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

سرعة القذف أهم أسبابها نفسية ولعلاجها يمكن ممارسة تمارين كيغل لمدة ٣ أشهر، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

المشكله الاولى وهي عندي نخزه فوق القلب لا استطيع النوم منها علما لايوجد عندي مرض قلب او سكر او ضغط...

قد تكون اامسألة نفسية، في الجهتين، ولكن يفضل مراجعة اختصاصي القلب، وبما تخطيط القلب، لتقييم الحالة، وللتعلب على ضعف الانتصاب ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله زواجي قرب بعد كم شهر وعندي سرعه قذف من دقيقة الي دقيتين للعلم ما اعاني من اي امراض...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 27 متزوج من قبل 5 شهور ...لكن عندي مشكلة سرعة القذف احيانا القذف يكون أثناء المداعبة قبل الادخال...

القذف عبارة عن إطلاق السائل المنوي خارج الجسم أما سرعة القذف هي عندما يحدث القذف في وقت أسرع من الرجل أثناء ممارسة الجماع. ويمكن أن تحدث سرعة القذف لأسباب عدة منها ارتفاع مستويات السيروتونين أو الاكتئاب والتوتر والقلق أو نتيحة تقدم السن. للتقليل من سرعة القذف يمكن اتباع النصائح التالية:

- العلاج النفسي والسلوكي المعرفي للتخلص من المشاعر السلبية والضغط النفسي والقلق الذين لهم دور في مشاكل العلاقات الجنسية.

- تجربة طريقة البدء والتوقف إما عن طريق تحفيز الشريك الجنسي القضيب قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً أو أن الزوج نفسه يحاول التحكم بعملية القذف.

- ممارسة تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل) بعد تحديد عضلات قاع الحوض خلال عملية التبول عن طريق التوقف عن التبول في منتصف عملية التبول أو شد العضلات التي تمنع خروج الغازات وتكرار هذه التمارين 3 مرات يومياً.

- استخدام الواقي الذكري حيث قد تقلل الواقيات الذكرية من حساسية القضيب، مما يساعد في تأخير القذف.

- استخدام الكريمات أو البخاخات الموضعية التي تحتوي على مادة مخدرة مثل ليدوكايين قبل 10-15 دقيقة من ممارسة الجماع لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير القذف.

- استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.

للمزيد: سرعة القذف؛ أكثر أنواع العجز الجنسي انتشاراً / 10 أعشاب ونباتات لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب / الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف

المرجع: Which tests are performed in the workup of premature ejaculation (PE)? /Premature ejaculation 

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

في بعض الاحيان عند ممارسه الجنس يكون لدي سرعة قذف واحيانا يكون الوقت جيد جدا والاشباع ممتاز ولكن في الحالتين...

يحتاج الجسم لبعض الوقت للراحة استعادة حيويته، ويختلف ذلك من شخص لآخر، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، لعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكله كبيرة : عندما أمارس الجنس وقت الانتصاب تتراوح مابين ٣٠ تانيه او ٢٠ ثانيه لا اعرف لماذا...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكله سرعه قذف احيانا يكون القذف بعد دقيقه واحده واحيانا بعد من اربع لخمس دقائق مرات الجماع من اربع لخمس...

عاد أن يكون القذف في المرة الأولى أسرع حسب كمية الإثارة!! ، ويمكن المساعدة في علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٤ سنه لدي انتصاب الى اسفل يودي الى صعوبات في الايلاج في بعض الوضعيات الجنسيه مثل الوقوف وايضا...

يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الوضع والحاجة إلى إجراء جراحي بالنسبة للانتصاب إلى الآسفل، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا اعاني من سرعه القذف في مده لا تتجاوز دقيقتين وبرضه اعاني من ضعف الرغبه الجنسيه ....وعندي...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا ويمكن ممارسته في جميع الأوقات والأوضاع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه