حبوب ملتي ماكا هل لها فوائد وهل تساعد على تكبير العضو وهل لها اضرار

حبوب ملتي ماكا هل لها فوائد وهل تساعد على تكبير العضو وهل لها اضرار
icon 23 نوفمبر 2019
icon 14705
حبوب ملتي ماكا هل لها فؤائد وهل تساعذ على تكبير العضو وهل لها اضرار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.بالنسبة لتكبير القضيب، المنتج يقول أنه ينفع لتكبيو القضيب، ولكن هذه الاإدعاآت بحاجة لإثبات، جرب!!! 3 2019-11-24 08:05:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.بالنسبة لتكبير القضيب، المنتج يقول أنه ينفع لتكبيو القضيب، ولكن هذه الاإدعاآت بحاجة لإثبات، جرب!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كبسولات وينيك مان للرجال للانتصاب لها اضرار ام لايوجد اضرار وكريم ماكس سايز له اضرار ام لايوجد اضرار

كبسولات وينيك هي تركيبة قوية من الأعشاب التي تساعد على إمداد القضيب بجميع المغذيات الضرورية. إلى جانب تقديم مكاسب الطبيعة في طول ومقاس القضيب من وينيك مان كبسولاتتحسّن كثيراً من جوانب الصحة للقضيب. وحيث نرى أن عشبة سو بالميتو هي أحد الأعشاب الأساسية في كبسولات وينيك حيث تمتاز هذه العشبة بالقوة الخاصة في مجال الوقاية والقضاء على مشاكل البروستات. والأعشاب مثل الجينسنغ هي مكملة للطب التقليدي لتحسين التحمل وتساعد على منع العجز وتحسين وظائف الكلى. وكذلك ماس سايز يتكون من مركبات طبيعية ليس لها أضرار جانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حقن السيليكون هل هي تستخدم لتكبير القضيب وهل لها مضار

يمكن استخدام السيليكون لتكبير القضيب، ولكن النتائج واضحة فهي ١- لا يمكن استخدام القضيب للعملبيية الجنسية، لأن السيليكون له أضرار على الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب، وهي نتائج لا يمكن إرجاعها، بل نهائية. ٢- من النتائج أيضاً التهابات وتغيير لون الجلد، وتكوين أورام في المحيط، وتشكيل ندب ٣- ولا ينصح طبياً باستخدام السيليكون السائل نظراً لانمتصاصه من الجسم، ٤- هناك طرق أخرى طبيعية مثل المط والسحب ، كما أن طول القضيب لا يهم كثيراً في الممارسة الجنسية، حيث أن معظم الخلايا الحسية في الأعضاء التناسلية للأنثى تقع في الثلث الأول من المهبل.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

هل الفازلين له فؤائد لتاخير القذف وتقوية القضيب مع الرياضية وهل به اضرار ارجو الاجابة وشكرا

الفازلين زيت يعمل على  تطويل  مدة الانتصاب وتعزيز قوته تسهيل مرور العضو الذكري لمهبل المرأة وبالتالي يعمل على إتمام العلاقة بنجاح دون عوائق علاج سرعة القذف، وإبطاء حركة الحيوانات المنوية، وبالتالي زيادة المتعة الجنسية ترطيب العضو الذكري وجعل عملية الجماع سهلة ومريحة للرجل والمرأة على حد سواء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز شرب حبوب ملتي ماكا لغير المتزوجين وهل حبوب ملتي ماكا تساعد على التخلص من القذف السريع

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ، وهو لا يساعد على التخلص من سرعة القذف، للمساعدة لعلاج سرعة القذف ، يمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب لتكبير القضيب منه اضرار

تحتوي حبوب تكبير القضيب التي يروج لها ومن ضمنها magnum xxl على مواد غير مصرحة من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية وذلك لأنها تدعي احتوائها على مقويات طبيعية ولكنها تحتوي على مواد مخفية غير مذكورة مثل السيلدنافيل والتي يمكن أن تتداخل مع علاجات دوائية أخرى وتسبب أعراض حادة وذلك يكون أحد أهم اضرار magnum xxl أو حبوب القضيب بشكل عام.

أما عن فعالية حبوب تكبير القضيب فليس لها أي فعالية، هي فقط تحفز حدوث الانتصاب مثل المنشطات الجنسية، ولا يمكن تغيير حجم القضيب من خلالها.
ويجدر ذكر كل من المعلومات التالية بما يتعلق بالقضيب:

  • حجم القضيب الطبيعي وقت الارتخاء من 7-10سم، ووقت الانتصاب من 12-18 سم.
  • لا يرتبط طول القضيب بمقدار قدرة الرجل الجنسية.
  • السمنة وتراكم الدهون بمنطقة العانة يجعل القضيب يبدو أقصر طولاً وأصغر حجماً. وفقدان الوزن يحسن من المظهر.
  • شفاط القضيب يمكن أن يحسن من الدورة الدموية للقضيب ومن الانتصاب ولكن لا يؤثر على الحجم بالشكل الذي يروج له.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مضخة القضيب تساعد على تطويل القضيب قليلا و هل لها مضار ???

آثار جانبية من استخدام مضخة القضيب يمكن أن تشمل: جلطات صغيرة الحجم النقط الحمراء . يحدث هذا بسبب نزيف تحت سطح الجلد من القضيب. خدر، وبرودة الجلد أو مزرق اللون. وهذا يم مضخة القضيب يمكن أن تشمل: جلطات صغيرة الحجم النقط الحمراء . يحدث هذا بسبب نزيف تحت سطح الجلد من القضيب. خدر، وبرودة الجلد أو مزرق اللون. وهذا يمكن أن يحدث عندما استعمال الأربطة القابضة . ألم أو كدمات. معرفة كيفية استخدام مضخة القضيب بشكل صحيح تساعدك على تجنب إصابة القضيب . شعور بحصر السائل المنوي . قد تشعر بأن السائل المنوي منحصر عند القذف ، أو قد يكون القذف مؤلماً. مضخات القضيب لديها بعض العيوب الأخرى المحتملة:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي عن طريقة الجلك لتكبير القضيب ، هل لها أعراض جانبية مستقبلاً و خصوصاً في عملية الإنتصاب أم ليس لها...

تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب. والشد التدريجي هو الذي قد يؤثر في طول القضيب!!  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه