حقن السيليكون هل هي تستخدم لتكبير القضيب وهل لها مضار

icon 10 أبريل 2013
icon 39130
حقن السيليكون هل هي تستخدم لتكبير القضيب وهل لها مضار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام السيليكون لتكبير القضيب، ولكن النتائج واضحة فهي ١- لا يمكن استخدام القضيب للعملبيية الجنسية، لأن السيليكون له أضرار على الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب، وهي نتائج لا يمكن إرجاعها، بل نهائية. ٢- من النتائج أيضاً التهابات وتغيير لون الجلد، وتكوين أورام في المحيط، وتشكيل ندب ٣- ولا ينصح طبياً باستخدام السيليكون السائل نظراً لانمتصاصه من الجسم، ٤- هناك طرق أخرى طبيعية مثل المط والسحب ، كما أن طول القضيب لا يهم كثيراً في الممارسة الجنسية، حيث أن معظم الخلايا الحسية في الأعضاء التناسلية للأنثى تقع في الثلث الأول من المهبل. 5 2013-04-11 04:07:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام السيليكون لتكبير القضيب، ولكن النتائج واضحة فهي ١- لا يمكن استخدام القضيب للعملبيية الجنسية، لأن السيليكون له أضرار على الأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب، وهي نتائج لا يمكن إرجاعها، بل نهائية. ٢- من النتائج أيضاً التهابات وتغيير لون الجلد، وتكوين أورام في المحيط، وتشكيل ندب ٣- ولا ينصح طبياً باستخدام السيليكون السائل نظراً لانمتصاصه من الجسم، ٤- هناك طرق أخرى طبيعية مثل المط والسحب ، كما أن طول القضيب لا يهم كثيراً في الممارسة الجنسية، حيث أن معظم الخلايا الحسية في الأعضاء التناسلية للأنثى تقع في الثلث الأول من المهبل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرهم maxsize لتكبير القضيب هل له نتائج تكبير ؟ وماهي الاثار الجانبيه له

هناك طرق كثيرة مثل الشد وشفط والجراحة، وكلها غير مرضية ولا تلبي الطموحات. وفي الغالب غير ضرورية ، لأنه لا يمكن الوصول إلى مستوى الطول في الأفلام الإباحية ، ولا داعي لذلك أيضاً، حيث أن الخلايا الحساسة في المهبل هي فقط مركزة في الثلث الأسفل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حجم قضيبي ٦ الى ٥ سم وريد تكبيره هل الاجهزه لها دور فعال وهل لها ضرار وحبوب تكبير قضيب لهه...

حسب دراسة تم نشرها في مجلة بريطانية لأمراض المسالك البولية فإن متوسط طول القضيب الطبيعي أثناء الراحة حوالي 9 سم، أما أثناء الانتصاب فقد يصل متوسط طول القضيب حوالي 13-18 سم. ويجب اتخاذ قرار زيادة حجم القضيب بعناية بعد استشارة طبيب المسالك البولية، حيث يوجد العديد من الخيارات منها تكبير القضيب الذكري بالجراحة أو بعض الأجهزة مثل المضخات أو الحبوب أو التمارين الرياضية، ولكن لا يوجد دليل علمي شامل وصريح حول فاعليتها وأمان استخدامها حتى هذه اللحظة.

وبالنسبة للأجهزة مثل المضخات فهي تعمل على زيادة تدفق الدم نحو القضيب، ولكن هذه الطريقة قد تجعل القضيب يبدو أكبر بشكل مؤقت فقط واستخدامها بشكل مفرط قد يسبب تلف في الأنسجة في القضيب ويؤثر على عملية الانتصاب بحيث يصبح هناك ضعف أو ألم أثناء الانتصاب، وقد تؤدي إلى نزيف تحت سطح القضيب مع الشعور بالخدر والبرودة والألم في القضيب. أما الحبوب والمكملات فقد تحتوي على الفيتامينات والمعادن والأعشاب أو الهرمونات التي قد تكون ضارة وليس لها فعالية مثبتة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

حبوب ملتي ماكا هل لها فؤائد وهل تساعذ على تكبير العضو وهل لها اضرار

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.بالنسبة لتكبير القضيب، المنتج يقول أنه ينفع لتكبيو القضيب، ولكن هذه الاإدعاآت بحاجة لإثبات، جرب!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه