ان تجيبوني بسرعة لاني محتاجة للاجابة ٢٠ تعرضت للاغتصاب قبل فترة وانقلب

ان تجيبوني بسرعة لاني محتاجة للاجابة ٢٠ تعرضت للاغتصاب قبل فترة وانقلب
icon 15 سبتمبر 2013
icon 1247
السلام عليكم اتمنى ان تجيبوني بسرعة لاني محتاجة للاجابة عمري ٢٠ سنة تعرضت للاغتصاب قبل فترة وانقلبت حياتي الى جحيم تركت الدراسة علما اني ادرس في كلية الطب وكلما اتذكر تصيبني حالة هستيرية من البكاء ولم اقل لاحد. قبل فترة قلت لاختي فاخبرتني انه يوجد تحاميل مهبلية تتمدد داخل جدار المهبل فتكوّن غشاء بكارة فهل هذا الشيء معقول ام فقط نصب واحتيال؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بصراحة لم أسمع بها!!!والغالب أنهه خزعبلات! 1 2013-09-19 05:59:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بصراحة لم أسمع بها!!!والغالب أنهه خزعبلات!
كلا هذا الشيء غير معقول. يجب أن تستشيري معالج نفسي لعلاجه التأثيرات النفسية التي يسببها الانتصاب. لا يمكنك أن تعاني منعزلة بالصمت. ثانيا، انك تعرضت إلى اغتصاب و لن تمارسي الجنس بملء إرادتك، لذلك لا يمكنك أن تحملي ذنب غلطة شخص آخر. الغشاء ليس رمز الشرف، البعض من الفتيات يخلقن من دون غشاء و البعض الآخر لديهن غشاء مطاطي لا ينزف عند اول علاقة جنسية. 2 2013-09-15 11:45:27
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
كلا هذا الشيء غير معقول. يجب أن تستشيري معالج نفسي لعلاجه التأثيرات النفسية التي يسببها الانتصاب. لا يمكنك أن تعاني منعزلة بالصمت. ثانيا، انك تعرضت إلى اغتصاب و لن تمارسي الجنس بملء إرادتك، لذلك لا يمكنك أن تحملي ذنب غلطة شخص آخر. الغشاء ليس رمز الشرف، البعض من الفتيات يخلقن من دون غشاء و البعض الآخر لديهن غشاء مطاطي لا ينزف عند اول علاقة جنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 22 امارس العادة السرية وفي يوم جلست في مكان ضيق قبل الثلاث سنوات وكان البنطال...

الغالب أن الغشاء لا يتمزق إلا إذا دخل شيء صلب في المهبل، وما عدا ذلك قد يكون جرح بسيط أو بقايا دم الادة الشهرية، ولا يمكن بالطبع الجزم النهائي في الموضوع بدون فحص طبي. يمكنك تجربة المرآة وغيرها، ولكن الفحص هو الفاصل.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى ان تجيبني دكتورة سيرين عطالله لانها قد اجابتني في المرة السابقة بدءا احب ان اشكرك جدا على...

لا أدري متى ستجيبك الدكتورة ساندرين، وحتى ذلك الوقت أقول لك أن الطب الشرعي لا يستطيع أن يحدد وقت تمزق الغشاء بعد أسبوع من التمزق، لأن البقايا تذوب وتختفي .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا بنت وأريد اجابة من د.أمراض نفسية وجنسية. فات من أسوء أيامي ممارسة العادة وهذه 3 أشهر توقفت كليا عنها...

إذا كان الانتفاخ داماً، فالغالب أن هناك آفة جلدية، وينصح بمراجعة اختصاصي أمراض جلدية، أما إدذا كان عتلراً ، يعني غير مستر، فه نتيجة الثر الجنسي، وهذا يمكن تخفيفه بتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك،

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

منذ فترة جاءتني أفكار حول فقدان العذرية فذهبت الى طبيبة نسائية وأخبرتني أني سليمة هذه المرة جاءتني فكرة غريبة انه...

التعرض للاغتصاب لا يمكن أن يتم بدون وعي للموضوع، والعملية الجمسية لا يمكن أن تتم أثناء النوم وحده، إلا إذااستخدمت أدوية مخدرة!! يمكمك زيارة اختصاصية نسائية إذا شئت!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه