الاثار الجانبية لممارسة العادة السرية في سن ال وكيف ممكن يتطور الامر ا

الاثار الجانبية لممارسة العادة السرية في سن ال وكيف ممكن يتطور الامر ا
icon 15 أغسطس 2016
icon 1464
الاثار الجانبية لممارسة العادة السرية في سن ال 18 ؟ وكيف ممكن يتطور الامر اذا استمر الامر لبعد الزواج ؟ وايه الخطوات الطبية الواجب اتباعها للتخلص من اثارها السيئة بعيد عن الدي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وللتخلص من العادة عليك إشغال وقتك بهوايات تحبها. 0 2016-08-16 17:01:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وللتخلص من العادة عليك إشغال وقتك بهوايات تحبها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اثار اللتي تتركها العادة السرية بعد الاقلاع عليها وهل صحيح ان المراة الطويلة يصعب فتح غشائها وصعوبة في حملها...

١- الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ٢- الإقلاع عن العادة السرية ضروري لإنجاح الزواج ٣- الكلام عن المرأة الطويلة غير صحيح. ٤- الغشاء يبعد ٢ سم عن فتحة الفرج ٥- راجع انتصاب في القاموس لمعرفة الأغذية المساعدة في الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية التخلص من العادة السرية للرجال و ما هي الإجراءات اللازمة لتعويض الآثار السلبية للعادة

للتخلص من العادة السرية يجب ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، ولتعويض ما فقدته عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يتم التخلص من اثار العادة السرية وماهي طريقة استعادة نشاط الجسم الطبيعي هل هناك ادوية او نظام دوائي خاص...

عليك تقليل الأكل والتوقف عن العادة السرية ووقف التدخين وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.وستتحسن بالتدريج فلا داعي للقلق. وعليك تحسين لياقتك البدنية وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاضرار الناتجة عن إدمان العادة السرية لاكثر من ٢٠سنة هي أضرار قابلة للعلاج. و ما هي المدة القصوى للعلاج.

الاضرار الناتجة عن إدمان العادة السرية لاكثر من ٢٠سنة هي أضرار قابلة للعلاج. ويعتد ذلك على مدى الضرر الحاصل، ويحتاج الجسم عادة لمدة لا تقل عن ٣ أشهر لاستعادة لياقته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى الفترة المناسبة والجيدة للتحضير للزواج بعد الاقلاع عن العادة السرية ? وكيف يتم التحضير لذلك بالضبط لكى يكون كل...

الأداء الجنسي يتأثر بالعادة السرية بالطبع، ولكن اذا توقفت عن العادة قبل فترة كافية لا تقل عن ثلاثة أشهر، فقد يتعود الجسم على نسيانها، والأدوية التي كتبها لك الطبيب جيدة فالتزم بتعليمات الطبيب. عليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإقلاع عن التدخين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مدمن على العادة السرية لمدة 8 سنوات. هل من الضروري زيارة طبيب نفسي ولا كن الادوية المضادة للاكتئاب سعرها...

الاكتئاب هو أحد المشاكل النفسية التي يجب السعي لحلها ومراجعة الطبيب النفسي لأنها تؤثر على جوانب الحياة جميعها بما فيها الحياة الزوجية، والانجاز في العمل أو الدراسة، والعلاقة مع الأهل والأصدقاء. والعلاج الطبي للاكتئاب يتضمن علاج دوائي وعلاج نفسي سلوكي، لذلك ينصح بالمتابعة مع طبيب نفسي لشرح المشاكل التي تعاني منها والالتزام بالعلاج بقسميه والوعي بأهمية العلاج.

أما بالنسبة لممارسة العادة السرية بشكل مزمن، فيمكن أن يكون ذلك بسبب الاكتئاب، أو بسبب مشاكل نفسية أخرى. لذلك ينصح بمحاولة شغل الوقت بأمور محببة لك، وممارسة الرياضة، والابتعاد عن قضاء أوقات الفراغ منفرد مما يساعد بتحسين كل من الاكتئاب والتخلص من العادة السرية بشكل مدمن.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الماكولات والعادات التي يجب اتباعها لتكبيرالقضيب و زيادةهرمون الذكورةمع العلم اني مازلت في مرحلة النمو(17سنة)؟وكيف اقلع عن العادة السرية؟...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا يوجد طريقة علمية معتمدة لتكبير القضيب، إنما هي طرق تجارية غير مضمونة. عليك ممارسة الرياضة والتغذية الماوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه