اانا امارس العاده السريه كل يومين او ثلاثه لكن امارس تمارين كمال اجسام اريد حل للتعويض بعد القذف وبشكل كافي

icon 25 مارس 2016
icon 11168
اانا امارس العاده السريه كل يومين او ثلاثه لكن امارس تمارين كمال اجسام اريد حل للتعويض بعد القذف وبشكل كافي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2016-03-26 15:33:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا استمريت شهر في ممارسة تمارين كيغل كيف اختبر ما أن عضلات PC اصبحت قويه ؟ هل امارس العاده السريه...

تعمل تمارين كيجل للرجال عند ممارستها على تقوية عضلات الحوض، وتحسن من سرعة القذف في بعض الحالات عند المواظبة على ممارستها بطريقة صحيحة ودون افراط. وتحتاج ممارسة تمارين كيجل لتعطي تأثير على قدرة الرجل على التحكم بوقت القذف لممارستها عدة أشهر بشكل مستمر. 

أما عن تأثير العادة السرية على قدرة الرجل الجنسية، فإن ممارسة العادة السرية بشكل مبالغ فيه واستخدام الضغط يمكن أن يؤثر على القضيب ويجعل الرجل يحتاج إلى قوة اكبر في كل مرة ليصل الى النشوة واللذة التي يريدها، لذلك ينصح دائما بعدم المبالغة بممارسة العادة السرية. وبالتأكيد لا يوجد طريقة محددة تشبه الجماع، وذلك لان الجماع عبارة عن حالة متكاملة بين القرب الجسدي والنفسي للزوجين. 

وفي حال سبب الافراط في ممارسة العادة السرية مشكلة محددة عند الرجل فينصح بمراجعه طبيب مسالك بولية للتأكد من أن المشكلة بسبب العادة السرية أم يوجد سبب عضوي اخر سبب المشكلة الجنسية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم:- انا امارس العاده السريه بشكل فظيع قد تصل الي ثلاث مرات يوميا دون انقطاع الايام منذ بلوغي هل...

إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية فهذه خطوة أولى لاستعادة حيويتك ونشاطك، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها لإشغال وقتك،كما ان عليك تقليل الاكل، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري26 مدمن على العاده السريه ،تزوجت قبل8اشهر لكن اعتقد ان العاده السريه اثرت وادت لضعف انتصاب قضيبي ،مارست العلاقه الجنسيه...

بما أنك متزوج فيجب عليك الامتناع عن ممارسة العادة نهائياً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة تنول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري الان 15 سنه ووزني 57 وامارس العاده السريه لمده سنتان تقريبا والى الان مستمر ولكن قبل أن أمارس...

العادة السرية بمافيها الوضع النفسي تحرم الانسان من مواد ضرورية للبناء ، والتوقف عنها قد يزيد الوزن، وعليك ممارسة الرياضة  والمشي لتشكيل عضلات وستتحسن صحتك ، كت أنم عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه